أكتوبر 4, 2022

جريدة الحياة نيوز

رئيس مجلس الادارة : نسرين رمزي

رئيس جامعة الأزهر يشيد بخريجات كلية التمريض قائلًا لهن: أنتن الساعد الأيمن للجيش الأبيض الذي شهد له العالم خلال جائحة كورونا

كتب – محمود الهندي
أشاد فضيلة الدكتور سلامة داود، رئيس جامعة الأزهر، بكلية التمريض بنات جامعة الأزهر بالقاهرة، مؤكدًا أنها كلية متميزة من كليات القمة في جامعتنا العريقة، وقدم خلال كلمته اليوم الخميس في احتفالية تخريج الدفعة الخامسة من خريجات كلية التمريض جامعة الأزهر بالقاهرة؛ التهنئة للخريجات ولأسرهن، مشيرًا إلى أن هذه الكلية نفتخر بها في جامعة الأزهر، ولما لا؟! وخريجات الكلية هن الساعد الأيمن للجيش الأبيض الذي شهد العالم كله له خلال فترة جائحة كورونا التي ضربت العالم كله، تلك الكلية التي تأسست عام 2013 – 2014 وخرجت خمس دفعات تعد ذخيرة للجيش الأبيض في جميع مستشفيات الجمهورية.
وقال رئيس جامعة الأزهر للخريجات: رسالتكن كبيرة وأكثر من رائعة، ناصحًا لهن: حافظن على خصوصية المرضى فهم أمانة بين أيديكن، وأنتن مؤتمنات على أسرار المرضى، ومحل الثقة بجانب الأطباء.
وطالبهن بالإخلاص في أداء أعمالهن، خاصة وأن الإنسان يرى يوم القيامة كل ما عمله من خير أو شر في صحيفة أعماله .
جاء ذلك بحضور الدكتور محمد أبو زيد الأمير، نائب رئيس الجامعة لشئون الوجه البحري بطنطا، والدكتور محمد فكري خضر، نائب رئيس الجامعة لفرع البنات، والدكتورة آمال السباعي، عميدة الكلية، والدكتورة رشا البربري، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالكلية.