ديسمبر 9, 2022

جريدة الحياة نيوز

رئيس مجلس الادارة : نسرين رمزي

حبس السكرتير المتهم بالاعتداء على مدير مدرسة بسلاح أبيض في سوهاج 4 أيام

قررت جهات التحقيق المختصة بمحافظة سوهاج، حبس سكرتير مدرسة ثانوية، 4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيق، لاتهامه بالتعدي على مدير مدرسة باستخدام سلاح أبيض، أثناء طابور الصباح؛ ما أدى إلى إصابة مدير المدرسة بجُرحين سطحيين.
وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، تلقت إخطارًا يفيد بإصابة مدير مدرسة الثانوية بنات، إثر تعدي سكرتير المدرسة عليه أثناء طابور الصباح.
بالفحص تبين ورود بلاغ لقسم شرطة ثان سوهاج، من المدعو مختار. ا، مدير مدرسة سوهاج الثانوية بنات، يفيد بإصابته بجرحين سطحيين.
وتبين من خلال التحريات قيام سكرتير بالمدرسة، مقيم بدائرة القسم، بالتعدي عليه بسلاح أبيض سكين كان بحوزته فأحدث إصابته المشار إليها حال تواجدهما بفناء المدرسة؛ وذلك بسبب معاتبة مدير المدرسة للمتهم لتكرار غيابه عن العمل دون سبب.
ضبط المتهم المذكور والسلاح المستخدم في الواقعة عقب تقنين الإجراءات الإجراءات واستئذان جهات التحقيق المختصة، أمكن ضبط المتهم المذكور وبحوزته الأداة المستخدمة في الواقعة.
وبمواجهة المتهم بما أسفرت عنه التحريات وأقوال المُبلغ وشهود العيان، اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، ولذات السبب، ولم يؤثر ذلك على سير العملية التعليمية بالمدرسة.
تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة التي أصدرت قرارها المتقدم بحبس المتهم، وكلفت بسرعة تكثيف التحريات حول الواقعة.