مايو 19, 2024

جريدة الحياة نيوز

رئيس مجلس الادارة : نسرين رمزي

تكريم فقيد الشرطة بالسويس في نهائي الكان

 

السويس – سيد محمد

تواصل صباح اليوم هاتفيا، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مع النائب عبد الحميد كمال، عضو مجلس النواب عن محافظة السويس، بعد ما طلب النائب من الوزير أمس، بتكريم اسم العميد سامح فؤاد من قوات أمن السويس، الذي توفي أثناء عمله بتأمين ودخول الجماهير، بالبطولة الأفريقية بمباراة منتخب الجزائر وكوت ديفوار، بستاد السويس الرياضي الخميس الماضي، أثر أزمة قلبية .

 

حيث وعد الدكتور أشرف صبحي، النائب عبد الحميد كمال، بايجاد شكل مناسب لتكريم اسم العميد سامح فؤاد، بالمباراة النهائية للبطولة الأفريقية تقديرا لدوره الكبير فى عمليات تأمين الجماهير ودوره الشرطي والإنساني الطويل بالسويس.

 

من جانبه قدم النائب عبد الحميد كمال، الشكر لوزير الشباب والرياضة، على اهتمامه وسرعة الاستجابة، لتكريم نموذج للشرطة المصرية وتقديرا لشخص، افني حياته فى خدمة الواجب، وكان نموذجا على طول حياته فى تطبيق الانسانية، وروح القانون والتعامل بشكل راقي مع المواطنين .

 

كان النائب قدم أول أمس إقتراح، إلى اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس، بإطلاق اسم الشهيد ” العميد سامح فؤاد ” على أحد الميادين أو الشوارع الهامة، بالسويس تخليداً وتكريماً لاسمه ولما قدمة للوطن دفاعاً على الامن والامان، حتي الرمق الاخير وهو يقوم بواجبه .

وأضاف النائب أنه يطالب السيد وزير الداخلية، باصدار قراراً إستثنائية بترقيته إلى رتبة اللواء، تكريماً لدوره ولاسرته .