ديسمبر 9, 2022

جريدة الحياة نيوز

رئيس مجلس الادارة : نسرين رمزي

فيريرا يستقر على استبعاد سامسون من مواجهة المصري في كأس مصر

 

متابعة محمود الأمير حسن

يواجه نادى الزمالك نظيره المصري البورسعيدى فى دور الثمانية لكأس مصر فى الخامسة مساء السبت 26 نوفمبر الجارى باستاد برج العرب بالإسكندرية.

وتكتمل القوة الضاربة للفريق الأبيض بعودة أغلب المصابين وجاهزيتهم لمباراة المصرى البورسعيدى وعلى رأسهم محمود شيكابالا، محمد عبد الغنى وطالب فيريرا بسرعة تجهيز أحمد فتوح، إبراهيما نداي، ونبيل عماد دونجا، ويوسف حسن باستثناء محمود حمدى “الونش” الذى تعرض لإصابة قوية في أوتار العضلة الخلفية ستغيبه مدة لا تقل عن 4 أو 6 أشهر حسب سرعة استجابة البرنامج التأهيلى المخصص للاعب.

كما استقر البرتغالى جوسفالدو فيريرا، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، على معاقبة البنينى سامسون أكينولا مهاجم الفريق، باستبعاده من مواجهة المصرى البورسعيدى المقبلة بكاس مصر.

وينتظر مسئولو الزمالك عودة أكينولا من أجل معرفة الأسباب التى أدت لتأخر وصوله فى الموعد المحدد من قبل الجهاز الفنى، قبل تطبيق اللائحة وتغريمه ماديًا.

وكان الجهاز الفنى للزمالك بقيادة البرتغالى جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين إجازة لمدة أربعة أيام، وسمح للأجانب بالسفر إلى بلادهم، على أن يعودوا إلى القاهرة للانتظام فى التدريبات يوم الاثنثن الماضى، إلا إن أكينولا لم يعود حتى اليوم.