ديسمبر 9, 2022

جريدة الحياة نيوز

رئيس مجلس الادارة : نسرين رمزي

علاء البلتاجي يستعد لاطلاق مهرجان أخر موضة بأحد فنادق القاهرة

كتبت د. رانيا عثمان
تجري التجهيزات علي قدم وساق حيث يستعد الكاتب الصحفي علاء البلتاجي رئيس المهرجان لاطلاق مهرجان أخر موضة الدورة 34 للسنة 12 علي التوالي بفندق توليب جولدن بلازا مدينة نصر يوم 29 نوفمبر 2022.
وصرح رئيس المهرجان أن التجهيزات للمهرجان مستمرة قرابة 4 شهور قبل تاريخ انعقاده من حيث الاسبونسر و الضيوف والدعوات وترتيب الفقرات المتنوعة.
وأكد البلتاجي أن فقرات المهرجان متنوعة بين عروض الأزياء والفقرات الفنية وتكريم كل من هو متخصص وناجح في مجال عمله سواء فنانين أو شخصيات عامة ومصممي أزياء وتجميل  وأطباء وإعلاميين وصحفيين.
كما تنوع الرعاة في المهرجان بين شركات السياحة وشركات منتجات التجميل وخبراء التجميل في مصر والوطن العربي
ويهدف مهرجان أخر موضة الي تنشيط السياحة وزيادة الجذب السياحي لمصر وتصدير فكر راقي في عالم مهرجانات الموضة والأزياء وتقديم كل ما هو جديد في هذا المجال.
كما وعد البلتاجي بتقديم العديد من المفاجأت التي يتمني أن تنال أعجاب جمهور وعشاق أخر موضة حيث يسعي إلى تقديم المهرجان هذه الدورة بشكل مختلف عن كل الدورات السابقة من حيث توافر عنصر الأثارة والتشويق و الابهار.
مؤكدا أن فريق عمل مهرجان آخر موضة برئاسته يحترم فكر وعقل وعادات وتقاليد المجتمع المصري بما لا يخالف معتقداته ورواسخه الدينية.
والجدير بالذكر أن مهرجان أخر موضة في المواسم السابقة قد لاقي اقبالا ونجاحا جماهيريا كبيرا وكرم العديد من الفنانين ومصممي الأزياء في مصر والوطن العربي.
منهم علي سبيل المثال لا الحصر الراحلة سهير البابلي وهالة فاخر وهاني رمزي وسهير رمزي وفيفي عبده وسامح يسري ومحمد نجاتي وحنان مطاوع وغيرهم ومصمم الازياء هاني البحيري.
ويتميز هذا الموسم بحضور الإعلامية رانيا عثمان شاهدا علي نجاح المهرجان في السنة 12.
هذا ويتزامن المهرجان مع احتفال مجلة أخر موضة بعيد ميلادها ال 15 لذا تسعي لتكريم مشاهير نجوم الفن والإعلام.