مايو 24, 2024

جريدة الحياة نيوز

رئيس مجلس الادارة : نسرين رمزي

مشلح يشارك بمعرض الأمن والسلامة باليونان

جناح شركة هالون يستقبل الوزيرة الأولي باليونان

كتبت نجوى رجب

شارك د طلال مشلح رئيس مجلس إدارة شركة هالون جروب للصناعة بمعرض الأمن والسلامة باليونان بأوروبا بمشاركة عدد كبير من كبري الشركات العالمية ، مشيراً إلى أن شركة هالون جروب تعتبر الشركة العربية الوحيدة التي تشارك بالمعرض ، مؤكدا بعظيم الشرف لاختراق شركة هالون جروب هذا المعرض العالمي الكبير ، لافتا إلى أن منتجات شركة هالون كلها مصرية وتستخدم مواد خام مصرية ويشرف عليها علماء مصريين وتقدم أسعار تنافس العالم ، موضحا أن منتجات شركة هالون نالت إعجاب واستحسان كل المشاركين بالمعرض ، وتحدت المنتجات العالمية بشرف وبجودة وبأسعار تنافسية .

كما استقبل جناح شركة هالون جروب بمعرض الأمن والسلامة سعادة الوزيرة الأولي في اليونان SofIA VouLTEPSI التي عقدت لقاءا مطول مع د طلال مشلح وعبرت عن إعجابها بمنتجات الشركة التي تستحق التقدير والمنافسة .

وأضاف مشلح بعقد عدة اتفاقيات خلال المعرض بين شركة هالون جروب وبعض الشركات في العالم لفتح منافذ بيع لمنتجات الشركة في أوروبا ودول مختلفة في العالم ، وأيضا تم الإتفاق مع إحدى الجهات الهامة في أوروبا على فتح فرع لمصانع هالون في أوروبا.

وأكد مشلح على شكره وتقديره لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي فتح الباب أمام المستثمرين للاستثمار في مصر وذلل كافة العقبات ، ومهد الطريق أمام المستثمرين ، واستطرد قائلا بناءاً على توجيهات القيادة السياسية المصرية الحكيمة بضرورة إنتاج منتجات مصرية متميزه تستطيع المنافسة الخارجية وتستحق التصدير ، قامت شركة هالون جروب بإنتاج بودرة الحريق التي استطاعت المنافسة وغزو الأسواق العالمية ، منوهاً إلى أنه بدل ما كنا نستورد بودرة الحريق اليوم نقوم ب تصديرها بمنتج قوي فوق مستوى المنافسة .

وأكد د طلال مشلح رئيس مجلس إدارة شركة هالون جروب للصناعة أن الشركة قامت بإنتاج أول بودرة في العالم لإطفاء الحريق ، لافتاً إلى أن هذا الإختراع يعد الأول والوحيد من نوعه على مستوى العالم العربي ، منوها إلى أن هذا المنتج مصنوع من مواد طبيعية ١٠٠% لإطفاء جميع أنواع الحرائق. A B C مؤكدا أن البودرة تمتاز عن غيرها من المنتجات بسرعة وقوة إطفاء الحريق بدون صدور أي مواد أو غازات ضارة ملوثة للبيئة ، وأصبحت تنافس عالميا كل المنتجات.

وتقدم مشلح بخالص الشكر والتقدير والاحترام لسيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية على كل ما يقوم به من دعم وتشجيع للمستثمرين على الاستثمار في مصر وتذليل كافة التحديات والعقبات أمامهم ، واستطرد قائلا نسير خلف توجيهات سيادة الرئيس ، مؤكدا أن كل الدعم الذي قدم للمستثمرين أعطي لنا الفرصة لكى نستثمر ونفتح آفاق جديدة للاستثمار في مصر، مثمنا دور الرئيس في دعم وتشجيع المستثمرين ، مؤكداً أن شعارنا دائما هو الإبداع بديل الاستيراد.