يوليو 18, 2024

جريدة الحياة نيوز

رئيس مجلس الادارة : نسرين رمزي

“أباظة أوتو تريدينج” تتوسع بالساحل الشمالي

كتب  ماهر بدر
أفتتحت مساء أمس (ABAZA Auto Trading) أحدث فروعها بالساحل الشمالى وبالتحديد بمدينة العلمين الجديدة وبأفضل النقاط التجارية بالمدينة ، والذى جاء على مساحة تزيد عن 400 متر مربع لصالة العرض الداخلية بخلاف مساحة تعادلها للعرض الخارجى ، وذلك علاوة على الفرصة التى وفرتها الشركة بتجهيز مسار يزيد طوله عن 500 لتجارب السيارات والتى زاد عددها عن 25 سيارة مختلفة.
هذا ، وقد قامت الشركة بعرض مجموعة متباينة من السيارات – بدءاً بالفاخرة والرياضية منها – ثم الكهربائية وبخاصة سيارات الـ (Club Carts) ، علاوة على مجموعة متباينة من السكوترات الكهربائية ، ووصولاً إلى محركات القوارب السريعة.
وخلال كلمته التى ألقاها محمد محمد أباظة ، قال: “إننا نسعى بأن تحظى مجموعتنا بإفتتاح لفرع جديد على الأقل كل عام حتى عام 2030 ، كما أننا نولى إهتماماً كبيراً بعملاءنا الدائمين منهم والمستهدفين وخاصة مع توفيرنا لتطبيق خدمى متكامل لهم ومتوافر لأجهزة التليفون المحمول حتى نكون أقرب دائماً لعملاءنا مع كافة الخدمات الممكنة .. سواء الإستشارية منها، أو المبيعات ، أو الصيانة أو حتى حسابات التقسيط .. وغيرها”.
أضاف أباظة ، قائلاً:” إننا نسعى دائماً لتقديم ما هو جديد والتأكيد على رضا عملائنا ، فلقد إستحدثنا سيارة خدمة متنقلة لخدمة كافة العملاء فى حالات الطوارئ .. سواء بتغيير الزيوت أو الفلاتر أو حتى الإصلاحات الميكانيكية السريعة ، وذلك علاوة على بدءنا فى توفير سيارات الفان المجهزة بمواصفات خاصة (VIP) للرحلات والأسفار والتى لاقت إستحساناً من عدد مميز من عملاءنا المتطلبين”.
وبدوره أكد أباظة رداً على تساؤلنا بأنهم غير مهتمين بتمثيل توكيلات سيارات جديدة بشكل تجارى وتقليدى ، ولكنهم أكثر إهتماماً بعمل شركات تصنيعية محلية مع شركاء متخصصين بالسوق وهو الأمر الذى سيفيد بتقديم سيارات بميزانيات مقبولة بشكل أكبر للعملاء من جانب ، وفتح فرص تصديرية للدولة من جانب آخر .. ومن ثم إستقطاب أكبر للعملات الأجنبية للإقتصاد المصرى.
من جانبه، أشار هشام الديب قائلاً: ” إننا قد وفرنا مع فترة إفتتاحنا لفرعنا الجديد بالعلمين فرصة توفير عدد من العروض والخصومات الخاصة والتى ستمتد لمدة 10 أيام ، وذلك بخلاف توفير عدد يزيد عن 25 سيارة متباينة الطرازات والميزانيات لتجارب العملاء ، وهو الأمر الذى نُحى عليه عدد كبير من الوكلاء الذين ساعدونا لنكون أقرب لقلوب العملاء وأكثر تفاعلاً معهم”.