يونيو 23, 2024

جريدة الحياة نيوز

رئيس مجلس الادارة : نسرين رمزي

“الحياة نيوز” والكاتبة الصحفية “إسراء عبد الحافظ ” يهنئان صقر الداخلية وليد عباس بالمولود السعيد

سعيد شفيق
تتقدم جريدة الحياة نيوز والكاتبة الصحفية ” إسراء عبدالحافظ ” وزوجها “صبحي قنصوة ” عضو مؤسس لحزب نهضة مصر ونائب رئيس جمعية الصداقة المصرية الروسية والمدير المالي والإداري لجمعية مصر للتنمية السياحية والمدير المالي والإداري لمجموعة شركات بايبك وعضو مؤسس نادي ليونز الإسكندرية  بأرقي التهاني والتبريكات الممزوجة بعبق الورد لصقر الداخلية العقيد ” وليد عباس “وزوجته الإعلامية “سارا علي ” بمناسبة قدوم مولودهم السعيد الملكة “هيا وليد عباس ” دائما نحاول أن ننتهز أي فرصة تجمعنا بأناس نحبهم لنعبر لهم عن مدى الحب والود الذي نكنه لهم ،فترانا ننتظر بشوق مناسبة تسعدهم وتشع في نفوسهم البهجة والأمل والحب والسعادة ونختفل معهم ونقدم لهم أسمى المشاعر والأحاسيس.
فكل عام وأنتم في خير وسرور لك معاني الود في حرف القصيد ولك عناوينه وما بين الـسـطـور أحـتـفــل بـه بين تغريد الـطـيـور بكل ريحة الفل والياسمين والورد والزهر وبكل ما اجتمع المسك والريحان والعود والعنبر. . بعدد ما نبت الشجر والورود والزهر وبعدد ما طلع القمر. . وبعدد مانور البدر. . نزف إلى ” هيا وليد عباس ” أجمل عبارات التهنئة الممزوجة بأريج الزهور بمناسبة قدومها إليكم بالخير والسعادة كل عام وأنتم بألف خير مع خالص وأرق الأماني .
لقد أشرقت الأرض وازدادت وتلألأت أنواراً من حولنا فتسائلت ما سر هذا الجمال فإذ بخبر قدوم مولودتنا الجميلة الملكة “هيا وليد عباس ” مولودتكِ يزف إلي دعواتي بأن يكون من مواليد السعادة وأن يرزقك الله ووالده بره وصلاحه.