يوليو 17, 2024

جريدة الحياة نيوز

رئيس مجلس الادارة : نسرين رمزي

كشف غموض اختفاء طالبة أسيوط

 شيماء أبو سمره

كان اللواء أسعد الذكير مدير أمن اسيوط، قد تلقى إخطارا من اللواء منتصر عويضة مدير المباحث الجنائية، يفيد بتمكن فريق ضباط المباحث من كشف غموض تغيب الفتاة “سارة نشأت محمود” الطالبة بالسنة النهائية بكلية الخدمة الاجتماعية بجامعة أسيوط، بعد العثور عليها وعودتها بعد اكتشاف زواجها سرا من “أ. س. م”، بعد هروبها معه بكامل إرادتها منذ تاريخ تغيبها وحررت محضر بعدم تعرض أهلها لها ولزوجها برقم 13 أحوال لسنة 2019 أسيوط الجديدة .

تعود أحداث القضية إلى المحضر رقم 591 ادارى لسنة 2019 في قسم شرطة أسيوط الجديدة بتغيب الفتاة “سارة نشأت” واختفائها بعد خروجها من الكلية وعدم عوتها لمنزلها.

وعلى الفور جرى تشكيل فريق بحث تحت إشراف العميد أحمد الراوي، رئيس المباحث الجنائية بالمديرية، والعميد عصام غانم مدير فرع الأمن العام، وبمشاركة ضباط مباحث قسم ثان أسيوط برئاسة المقدم أحمد أبوبكر رئيس مباحث القسم.

وجرى إعداد خطة كان من أهم بنودها فحص خط سير المتغيبة وتفريغ كاميرات بعض الشوارع المحيطة بكلية الخدمة الاجتماعية، واستخدام التقنيات الحديثة وتكثيف التحريات والبحث حول الواقعة، وكشفت التحريات التي قام بها فريق البحث أن الفتاة تزوجت سرا بصديق لها دون علم أهلها وليس كما أشاع أهلها عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنها اختطفت وجرى التوصل إلى الفتاة وزوجها وإبلاغ ذوي الفتاة.