يوليو 18, 2024

جريدة الحياة نيوز

رئيس مجلس الادارة : نسرين رمزي

احتفال وكيل وزارة الصحة بقنا بيوم الصيدلي وتكريمه للخريجين الجدد

سماح سعد محمد

احتفلت اليوم نقابة صيادلة قنا بيوم الصيدلي وتكريمهم الصيادلة الجدد في حضور السيد الدكتور رمضان الخطيب وكيل وزارة الصحة بقنا وعدد كبير من القيادات السياسية والعلمية بالمحافظة ..
وكان علي راس الحضور المهندس اشرف رشاد عضو مجلس النواب ورئيس حزب مستقبل وطن
ومحمود الضبع عضو مجلس النواب والاستاذ الدكتور احمد عكاوي نائب رئيس جامعة جنوب الوادي والاستاذ الدكتور محمد حسني وكيل كلية الصيدلة بجامعة جنوب الوادي.

وخلال الاحتفال تحدث الدكتور رمضان الخطيب في العديد من الأمور التي تتعلق بمهنة الصيدلة والصيادلة …

حيث تحدث سيادته عن دور النقابة الهام في تحسين الخدمات الصحية والدوائية المتعلقة بالمرضي ودورهم الهام في تطبيق المعايير اللازمة من اجل تحسين الخدمات الدوائية لجميع المرضي.

كما تحدث سيادته عن انشاء وحدات المعلومات الدوائية D.I.C
والوحدة التي تجهز حاليا في مستشفي قنا العام كواحدة من أهم وحدات المعلومات الدوائية والذي يعد من أهم الاتجاهات لتفعيل الصيدلة الاكلينيكية بقنا..

هذا وقد تحدث سيادته عن الدعم الدائم من نقابة الصيادلة بقنا لجميع صيادلة المحافظة.

هذا وقد وعد سيادته بمذيد من التعاون بين مديرية الصحة ونقابة الصيادلة من اجل تحسين جميع الخدمات وتذليل العقبات التي تواجه صيادلة المحافظة..

هذا وقد شكر الدكتور احمد النقيب نقيب صيادلة قنا الدكتور رمضان الخطيب وكيل الوزارة علي التعاون الدائم بين مديرية الصحة ونقابة الصيادلة

كما اهدي الدكتور احمد النقيب درع النقابة الي الدكتور رمضان الخطيب تكريما له علي مجهوداته في تحسين الخدمات المقدمة في شتي مراكز المحافظة

ياتي هذا الاحتفال في اطار توجيهات الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة ومعالي الوزير اللواء المحافظ عبدالحميد الهجان محافظ قنا بدعم النقابات الطبية من اجل تحسين كافة الخدمات المقدمة للمرضي