يوليو 17, 2024

جريدة الحياة نيوز

رئيس مجلس الادارة : نسرين رمزي

افتتاح فرع الهيئة العامة للتنمية الصناعية بمركز معلومات شبكات المرافق بالغردقة

تامر الجندي


افتتحت الدكتورة يسرا عطية نائب محافظ البحر الأحمر و المهندس مجدي غازي رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية ظهر اليوم الثلاثاء، فرع الهيئة بمركز معلومات شبكات المرافق بالغردقة.

من جانبها أكدت نائبة المحافظ، أن افتتاح الفرع يأتي ضمن استراتيجية تنتهجها المحافظة للتيسير على المستثمرين و تذليل العقبات، من خلال اللامركزية في إدارة الاستثمار الصناعي داخل البحر الأحمر.

و يأتى افتتاح الفرع ضمن خطة الهيئة في في إطار إستراتيجية شاملة لتفعيل فروع الهيئة من حيث إصدار شهادات رخص التشغيل والسجل الصناعى.

وأوضح رئيس هيئة التنمية الصناعية ، إن الهيئة أقرت عدة قرارات تنظيمية في إطار إستراتيجية شاملة لتفعيل فروع الهيئة الإقليمية وإقرار توزيعها طبقا لنطاق جغرافي محدد لكل منها، وذلك ضمن الخطة التي تتبناها الهيئة لإعمال مبدأ اللامركزية في تقديم الخدمات الصناعية للمستثمر الصناعي في شتى المناطق الصناعية بالجمهورية، وخاصة مع بدء العمل على الربط الالكتروني لكافة فروع الهيئة ومكاتبها مع المقر الرئيسي في ضوء مشروع الميكنة الالكترونية للإجراءات والخدمات الصناعية.

حضر الإفتتاح اللواء عبدالفتاح تمام سكرتير عام محافظةالبحر الأحمر و العميد تامر سمير رئيس الإدارة المركزية السكرتير العام المساعد و اللواء عاطف وجدي رئيس مدينة الغردقة، وعدد من المستثمرين بالمدينة.