يوليو 18, 2024

جريدة الحياة نيوز

رئيس مجلس الادارة : نسرين رمزي

إحتفالية بمناسبة المولد النبوي لأمانة مستقبل وطن بمدينة القصير

 حنان عبدالله


نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بالبحر الأحمر لمدينة القصير ، مؤتمرا حاشدا للإحتفال بمناسبة المولد النبوي الشريف ، مساء اليوم “الثلاثاء” بحضور عدد من القيادات الدينية والمجتمعية، وحشد كبير من الأهالي وأعضاء الحزب بالمدينة .

وبدأت الفاعلية بتلاوة آيات من القرآن الكريم، وسماع ابتهالات من المنشدين الحاضرين.

كما رحب ناصر عطية القيادي بالحزب بالضيوف وتحدث عن أهداف الحزب المستقبلية في تنمية المدينة خلال الفترة المقبلة، كما قام مسئولي الحزب بتوزيع حلاوة المولد على الأهالي الحاضرين، وتكريم حفظة القرآن الكريم من الأيتام.

وقال عبد الرحيم كمال مساعد امين التنظيم المركزي إن الحزب يمارس دوره الخدمي في تلبيه احتياجات المواطنين وحل مشكلاتهم والاحتفال معهم بالمناسبات الاجتماعية والدينية.

ونوه عبيد سالم الامين العام المساعد للمحافظة أن الحزب سيقوم بعده فعاليات في مجال التثقيف والتدريب للعمالة خلال المرحلة المقبلة، مبادرات محو الامية، منوها أن حزب مستقبل وطن قريب من المواطن وسيكون مشاركا بجواره في مختلف متطلباته واحتياجاته في المرحلة القادمة

اضاف ابو الحسن كلحي الامين العام المساعد بمدينة سفاجا ان الحزب سيعمل جاهدا علي الاندماج مع المواطنين ومشاركتهم في جميع المناسبات مؤكدا علي دور الحزب الريادي في المحافظة

وحضر الفاعلية لفيف من قيادات الأمانة بالحزب وعدد من الشخصيات الدينية

يذكر أن أمانات حزب مستقبل وطن أقامت عددًا من الفعاليات على مستوى الجمهورية بمناسبة الاحتفالات ب المولد النبوي الشريف .