مارس 1, 2024

جريدة الحياة نيوز

رئيس مجلس الادارة : نسرين رمزي

dav

الحياة نيوز في زيارة للسيد اللواء صبري محمد عبده رئيس حي الأزبكية لبحث أساليب العمل وتطويره بالحي

 

 

كتب / مايكل عادل صبحي

قام وفد من جريدة الحياة نيوز، برئاسة الأستاذة الإعلامية نسرين رمزي، رئيس مجلس إدارة الجريدة والسيد الأستاذ مايكل عادل صبحي، مسؤول قطاع المحليات بالجريدة، بزيارة لرئاسة حي الأزبكية، وبحضور السيد الاستاذ مسعد أبو هيبة رئيس مجلس إدارة أخبار مصر ،وكان اللقاء مع السيد اللواء صبري محمد عبده رئيس الحي، وتطرق اللقاء بالحوار فى عدة محاور أساسية .
حيث استعرض سيادته الحديث عن الصفحة الرسمية للحي على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك (يوميات رئيس حي الأزبكيه) وأهداف الرسالة الإعلامية للصفحة، ومدى أهميتها، للتواصل الفعال ما بين الحي وبين المواطنين، قاطني الدائرة والعمل على التواصل الفعال لحل جميع المشاكل والشكاوى التى ترسل عبر الصفحة .

وتم الحديث عن دور القيادة الفعالة، لبث روح التعاون بين الموظفين والمواطنين وأسلوب التعامل مع الطلبات المقدمة لدى المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين والعمل على إنجازها فى وقت قصير .

وفي حدث هو الأول بالمحليات، أفاد سيادته أنه تم إنشاء قاعة جديدة تحت مسمى (المواجهة والمتابعة الإدارية) وتحدث عن الغرض من إنشائها، والهدف منها لمتابعة إدارات الحى ومواجهة مسؤوليها بما تم من إجراءات وتلاشى أي تقصير عن العمل بقصد أو بدون قصد ومحاسبة المسؤول عن هذا التقصير .

وأشار سيادته أنه يواصل العمل لمدة لا تقل عن خمسة عشر ساعة يومياً، وهذا لم يحدث من قبل، ولكن هذا أسلوبي والسياسة المتبعة منذ تولي المسؤولية، برئاسة حي الأزبكية العريق، وأفاد سيادته بأنه متواجد ليل نهار داخل الحي وخارجه، على مدار الأسبوع، واضعا نصب عينيه مصلحة المواطن أولاً وفي رسالة للمواطنين وبقولا واحدا (سيادة المواطن مرحباً بك مبلغا) وانتهت الزيارة بالترحيب الشديد والدعوة لزيارات أخرى لمتابعة كل ما هو جديد برئاسة حي الازبكية .