أبريل 21, 2024

جريدة الحياة نيوز

رئيس مجلس الادارة : نسرين رمزي

السكرتير العام لمحافظة السويس فى سهرة ليلية لتفقد أعمال التطوير بالمحافظة

 

حسين بيومي

قام اللواء طارق عبد العظيم السكرتير العام لمحافظة السويس مساء اليوم السبت بسهرة تفقدية ليلية باحياء السويس قاربت عن نصف الليل لمتابعة تركيب الانارة العامة والاعمال النهائية للتطويربحديقة السوايسة 2 بمنطقة كورنيش السويس القديم ..كما تفقد شارع بورسعيد حتي منطقة الهاويس .

وكلف السكرتير العام الاحياء برفع التعديات والاشغالات الموجوده بالمنطقة من خلال حي الجناين وحي الاربعين وحي السويس بالتنسيق مع شرطة المرافق .

كما تفقد ميدان أحمد حلمي بدر بمنطقة الهاويس مؤكدا علي على رفع التراكمات والأتربة من الحدائق العامة بالمنطقة وتطوير الحديقة امام مركز شباب الجزيرة .. كما تفقد ترعة السويس مشددا علي نظافة الترعة ورفع أي تراكمات علي جوانب الترعة بالتنسيق مع حي الجناين وهندسة الري تنفيذا لتوجيهات محافظ السويس بالمتابعة المستمرة للترعة .

رافق السكرتير العام في الجولة الليلية كلاً من عادل خشانة والمهندسة عالية فريد رئيس حي الجناين وأمل إبراهيم سكرتير حي السويس ومحمد فتحي مدير فريق الطوارئ بجهاز النظافة ونور محمد ممثل لجهاز التجميل ومسئولي التنظيم والمشروعات بحي السويس وحي الجناين ، ومساعدي رئيس حي الاربعين وحي الجناين .

يأتى ذلك في إطار توجيهات اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس بمتابعة الخدمات والمرافق التي تقدم للمواطنين وأعمال التطوير التي تتم بأحياء المحافظة