أبريل 15, 2024

جريدة الحياة نيوز

رئيس مجلس الادارة : نسرين رمزي

شبكة إعلام المرأة العربية تختار الصحفية منال خليل نائبة رئيس لجنة التواصل المجتمعي

عواطف أبو عميرة

قررت شبكة إعلام المرأة اختيار الكاتبة الصحفية منال خليل محمد نائبة رئيس لجنة التواصل المجتمعي بالشبكة وجاء هذا الاختيار بعد موافقة لجنة العضوية في الشبكة بالإجماع .

وفى بيان صادر عن الشبكة اليوم أكد المستشار الاعلامى د. معتز صلاح الدين رئيس الشبكة أن اختيار الصحفية منال خليل محمد لهذا المنصب جاء نظرا لكفاءتها خاصة أنها حصلت مؤخرا على عضوية جمعية المراسلين الأجانب بالقاهرة بصفتها كاتبة صحفية متميزة لها العديد من المساهمات الصحفية خاصة فى قضايا المرأه والأسرة وأشار البيان أن منال خليل لديها سيرة ذاتية مميزة .


حيث تخرجت في كلية الإعلام جامعة القاهرة قسم الصحافة دفعة ٢٠١٠ وعملت بالصحف والجرائد المصرية مثل جريدة الأسبوع وجريدة أهم الأخبار وجريدة الحدث اليوم
كما عملت فى الإعلام التربوي وهى حاصلة على الدبلومة الأمريكية وطالبة بالدراسات العليا في كلية الأدآب جامعة الإسكندرية .

كما أنها عضو فاعل فى اللجنة المجتمعية العلمية العربية لاستعادة دور الأسرة والمدرسة والإعلام التوعوي وهى اللجنة التى تضم قامات عربية إعلامية وتربوية وقانونية رفيعه وأكد القرار الصادر عن الشبكة أهمية أن تقوم لجنة التواصل المجتمعى بكافة المهام المنصوص عليها فى وثيقة عمل الشبكة ومن هذه الأدوار التواصل مع كافة الجهات والمؤسسات ذات الصلة بقضايا الأسرة والمرأه والطفل .