يوليو 17, 2024

جريدة الحياة نيوز

رئيس مجلس الادارة : نسرين رمزي

نداء لرئيس الجمهورية … من ينقذ الطفلة شهد قبل فوات الآوان ؟

نسرين رمزي

منذ شهر تقريباً وفي موقع “الحياة نيوز” نشرنا إستغائة للمسؤلين من أجل إنقاذ الطفلة شهد، والتي تعود قصتها  إلى شهر يوليو الماضي، حيث كانت شهد مع والدتها على شاطئ الجافي بشرم الشيخ، في رحلة مصيف، ثم استقلت شهد “باراسيلينج” تابع للشاطئ، وهو لانش يقلع منه منطاد “باراشوت” مثبت في اللنش ويقوده شخصان أحدهما يبلغ من العمر 16 عاماً، وبعد أن ارتفع الباراشوت بشهد، وقع حادث غريب حيث اندفع “الهوك” الرابط بين اللنش والباراشوت إلى أعلي ليرتطم بوجه الفتاة وتسقط في الماء .

وبعد نقلها لمستشفى شرم الشيخ، أفاد التقرير الطبي عن حالتها وهي :

إصابة الجمجمة بجسم صلب، نتج عنه إصابتها بكسر في الحاجز الأنفي، وانفجار بمقلتي العين يميناً ويساراً، وجرح قطعي في الوجه، وأجريت لها أشعة مقطعية ودخلت غرفة العمليات بشكل عاجل لوقف النزيف ولرد الحاجز الأنفي .

وأشار التقرير أيضًا إلى أن شهد تحتاج تدخلاً جراحيا بكلتا العينين ،وتدخل جراحي بالوجه وتسكين للحاجز الأنفي .

ولكن للأسف لم يتحرك أحد لعلاج هذه الطفلة، التي مازالت تعاني، وصاحب فندق الجافي مازال يحصل على الملايين، ولم يتحرك للسؤال عن هذه الطفلة، التي لا ذنب لها فالمخطئ يواصل عمله ويكسب ملايين الجنيهات دون مراعاة مشاعر أم وأب، يعانون الحزن والبكاء على ابنتهما المسكينة، التي تتمنى أن يتحرك أحد ويقوم بعلاجها ويستجيب لكل النداءات بشأن شهد، التي مازالت في ريعان شبابها وينتظرها مستقبل علمي كبير .

سيدي الرئيس عبد الفتاح السيسي، الإنسان الذي لا يتوانى عن خدمة شعب مصر، الرجاء التكرم بعلاج هذه الطفلة حتى تعود البسمة لها ولأسرتها الحزينة .