مايو 24, 2024

جريدة الحياة نيوز

رئيس مجلس الادارة : نسرين رمزي

عاجل بيان المستشفى الخاص حول واقعة بتر ذراع طفل بالباجور متابعة سامية عشماوي

 

اعلن مستشفي الحياة التخصصي للنساء والولادة بمدينة الباجور والمسؤول عن واقعة بتر ذراع الطفل مالك محمود،بيانا على صفحتها الرسمية تؤكد أسفها لما لحق الطفل وتفند كل اﻻتهامات التي وجهت للمستشفى.

وأكدت أملها في إجراء تحقيق عادل على قدر كبير من الشفافية وطالبت الإعلامين بزيارة المستشفى الحاصلة على الجودة على حسب قولهم، كما نشرت صورا للمستشفى توضح فيه مدي تنظيمه.

وهذا نص البيان:-

تتقدم إدارة مستشفى الحياة التخصصي ببالغ الحزن والأسف لما حدث للطفل المصاب بغرغرينا في ذراعه الأيمن ونسال الله أن يصبر أهله وأن يٌعاقب المتسبب في الدنيا قبل الاخرة فالمصاب جلل وتفجع القلوب.

وتوكد إدارة المستشفى على التعاون التام مع جميع جهات التحقيق في شأن الواقعة المذكورة .

كما توكد المستشفى حرصها علي سلامة المرضى فالمستشفي تستقبل يوميا حالات الطوارئ سواء عناية أو حضانة وأن المستشفى مجهزه على أعلى مستوى وحاصلة علي ترخيص من نقابة الأطباء رقم ٤٢٠٥٩ بتاريخ ٤/٤ /٢٠١٦
وترخيص وزاره الصحه رقم ٦٨ لسنه ٢٠١٧ وحاصلة علي اعتماد الجوده المصرية .

وان الحضانة بها أطباء مقيمين وكذلك تمريض حكومي ورئيسة التمريض من مستشفي الباجور العام وهي من الممرضات المشهود لها بالكفاءة وكذلك أخصائي الحضانة طبيب أخصائي من مستشفي الباجور والجميع يشهد له بالكفاءة .

ولن نعلق على أي تجاوزات أو إهانات فنحن نعيش في مجتمع ملي بالصالح والطالح فنحن بشر نصيب ونخطئ.

نسال الله السلامة وتستمر المستشفى في تقديم الخدمات وسنسعى دايما لتصحيح الأخطاء لتقديم خدمة طبيبة تليق بأبناء مركز الباجور والمراكز المجاورة .

ودايما الجميع يتحدث والجميع يدعي العصمة ولا عصمة لأحد.

وفِي انتظار تحقيق عادل ولايتم اتخاذ إجراءات تعسفية من الجهات الحكومية فقط لتهدأ الناس ونذكر الجميع المستشفيات الخاصة تكمل العجز الحكومي خاصة في الطوارئ ونحن ولله الحمد نراعي الأمانة ولا نبالغ في الأسعار ونشارك باستمرار في حملات الكشف المدعم والعمليات المدعمة محاولة لرفع من معاناة الناس.

مع تحيات اداره المستشفى
د.محمد الغزولي أخصائي عناية مركزة بمستشفى شبين الكوم التعليمي
د.محمد الخوالي أخصائي جراحة قلب وصدر 
د.أحمد رمضان أخصائي إدارة المستشفيات

دعوة عامة للساده الصحفين الحضور للمستشقي في أي وقت وسؤال الناس مدى رضاهم عن الخدمة المقدمة فالمستشقي بها حالات الآن في العناية والحضانة.

يذكر أن الرضيع مالك محمود البالغ “أسبوع” فقط، تم بتر ذراعه الأيمن منذ قليل، نتيجة تركيب خاطيء لكانيولا بذات المستشفى متسببة في حدوث غرغرينا ألزمت البتر.