أبريل 15, 2024

جريدة الحياة نيوز

رئيس مجلس الادارة : نسرين رمزي

 تنفيذ عدد من الإزالات الفورية للتعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بمركزي شبين الكوم والباجور متابعة مصطفى حشاد

 

تنفيذاً لتطبيق القانون علي الجميع دون أي إستثناءات وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين والمتعدين على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة، وبالتنسيق مع الجهات الأمنية للحفاظ علي الرقعة الزراعية بنطاق المحافظة.

أفاد اللواء عصام عبدالعال رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة شبين الكوم، بأنه تم تنفيذ حملة لإزالة عدد (2) حالة تعدى على الأراضى الزراعية بقرية ميت خلف التابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة شبين الكوم بمساحة 1058م2.

كما أفاد الأستاذ محمود المرسى رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الباجور، بأنه تم تنفيذ حملة مكبرة لتنفيذ الإزالة الفورية لعدد (11) حالة تعدى على ملك الرى بقرية كفر الخضرة بمركز ومدينة الباجور بمساحة 1481م2، هذا وقد تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاة المتعدين وذلك من أجل الحفاظ علي الرقعة الزراعية وأملاك الدولة.

وفى ذات السياق أوضحت الأستاذة نجوى أمين رئيس حى شرق شبين الكوم، بأنه تم تنظيم حملة لإزالة الإشغالات بنطاق الحى شملت شارع سعد زغلول وشارع محمد فريد وطلعت حرب وميدان الزهور وكذا إزالة الإشغالات على الشارع بطريق قويسنا شبين الكوم وذلك بالتنسيق مع قسم شرطة المرافق والجهات الأمنية المختصة .

ومن جانبه شدد اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، على ضرورة المتابعة الدورية لتنفيذ قرارات الإزالة الصادرة مع إستمرار أعمال الإزالة في المهد لأى تعديات أو مخالفات بنائية جديدة لردع المخالفين في شروط البناء والمتعدين على الأراضى الزراعية وأراضى أملاك الدولة.