يوليو 18, 2024

جريدة الحياة نيوز

رئيس مجلس الادارة : نسرين رمزي

المحاضر الدولي أحمد حبيب يشارك بالمنتدى العربي الأفريقي للتدريب و التنمية بالقاهرة

نسرين رمزي

المحاضر الدولي، أحمد حبيب هو خبير بناء الهوية المؤسسية وصناعة الماركة الشخصية خبرة دولية بأكثر من 20 دولة حول العالم و له رؤية خاصة بالحياة و حلمه أن يكون واحد من أهم المؤثرين عالمياً في نقل المعرفة و صاحب رساله هادفة و سامية يعمل بجهد علي تطبيقها و تنفيذها علي أرض الواقع و هى تأهيل الإنسان معرفياً وعملياً لمواجهة تحديات العصر يشارك د. أحمد حبيب بالمنتدى العربي الأفريقى للتدريب و التنمية بدورته التأسيسية في اطار الاستراتيجية الاممية 2030 الذى سيعقد يوم السبت 24 أغسطس بالقاهرة بقاعة المؤتمرات بمركز التعليم المدنى بالجزيرة المشاركة ببحث بعنوان التدريب بين التقنية والتنمية .. تجربة حياة وفيها .. المفهوم الحقيقي للتدريب العالمي وكيف يجب تناوله استراتيجياً وآلياً انماط التدريب التقني الاحترافي وماذا ينقصه انماط التدريب على المهارات الناعمة والتنموية وماذا ينقصه حتمية الدمج بين التدريب التقني والتدريب على المهارات الناعمة وأثر ذلك، لماذا زادت حاجة الشعوب إلى التدريب وكيف تستفيد الدول والحكومات من هذا الزخم .

و ذلك تماشيا مع أهداف التنمية المستدامة و الاستراتيجية الأممية 2030 كما سيشارك عدد من المدربين و المختصيين من مصر و من دول عربية مثل تونس و العراق بأبحاث علمية سيتم مناقشتها خلال المنتدى من قبل اللجنة العلمية و سيتم اختيار أفضل بحث علمى و أختيار أفضل مدرب عربي وأفريقي لعام ٢٠١٩ في مجالات التخصص والهدف من المنتدى هو القاء الضوء على أهميه التدريب في خدمة أهداف الاستراتيجيه الأممية ٢٠٣٠ و تحقيق أهداف التنميه المستدامه ووضع قواعد ومعايير وميثاق شرف لمهنة التدريب بحث قضايا ومشكلات وواقع التدريب في الوطن العربي .

 المنتدى العربي الأفريقي للتدريب والتنميه بتنظيم مشترك بين كلية كامبريدج لإدارة الاعمال بريطانيا واكاديمية سكوير للتدريب والاستشارات و المنتدى برئاسة الدكتور / أيمن عيسي و أمين عام المنتدى الدكتور/ سعد أبو نار .