يوليو 15, 2024

جريدة الحياة نيوز

رئيس مجلس الادارة : نسرين رمزي

محافظ الفيوم يتفقد مركز خدمة المستثمرين ومحطة المعالجة بكوم أوشيم متابعة عواطف أبو عميرة

اللواء عصام سعد محافظ الفيوم، بتفقد مبنى مركز خدمات المستثمرين ومحطة المعالجة بمنطقة كوم أوشيم الصناعية، للوقوف علي ما تم إنجازه من أعمال بالمبنى وكذا التأكد من عمل محطة المعالجة ومدى كفاءتها، بحضور المهندس محمد الباهي وكيل وزارة الإسكان بالفيوم، والمهندسة هناء عوض مدير المنطقة الصناعية بكوم أوشيم.

حيث تفقد المحافظ الأعمال الإنشائية لمجمع خدمات المستثمرين التابع للهيئة العامة للاستثمار المقام علي مساحة 6000 م2، وأكد على الانتهاء من كافة الأعمال بالمواعيد المقررة لتقديم خدماته للمستثمرين، وعقد اجتماعاً للتأكيد على إنجاز كافة الأعمال حسب الجداول الزمنية المحددة.

كما تفقد المحافظ خلال الجولة، محطة معالجة الصرف المقامة على مساحة 32 فداناً وتخدم المنطقة الصناعية بمرحلتيها الأولى والثانية، للتأكد من كفاءتها، واستمع لشرح واف لطبيعة عملها مؤكداً على تشغيلها بصورة كاملة.

أشار محافظ الفيوم إلى أن المحافظة تقف بجانب المستثمرين وتذلل العقبات أمامهم كما تيسر الإجراءات أمام الراغبين في الاستثمار على أرض الفيوم، كما تعمل المحافظة جاهدة للوقوف علي مشكلات المصانع المتعثرة لوضع آليات لحلها لتدخل الخدمة بكامل طاقتها مما سيوفر فرص عمل للشباب.