مايو 24, 2024

جريدة الحياة نيوز

رئيس مجلس الادارة : نسرين رمزي

أبو زكري يهنئ العربي بعد فوزه برئاسة الاتحاد العام للغرف التجارية

 

وجه الدكتور ابراهيم أبو ذكري رئيس الشعبة العامة للإعلام ومنتجي الإذاعه والسينما والمسرح والتليفزيون التهنئة للمهندس إبراهيم العربي بعد فوزه برئاسة الاتحاد العام للغرف التجارية .

وأكد أبوذكري  قدرة العربي على قيادة الاتحاد بكل كفاءة وإقتدار وتحقيق النجاح في كل القضايا والمشكلات التي تواجه تجار مصر الشرفاء.

موضحا أن المهندس إبراهيم العربي حقق نجاحات كبيرة وملموسة خلال توليه منصب رئيس الغرفة التجارية للعاصمة لجميع التجار وأسرهم على مستوى محافظة القاهرة مشيرا إلى حرص الشعبة العامه للإعلام كأحد شعب الاتحاد المتخصصة على مزيد من التعاون والتنسيق والعمل المشترك مع الاتحاد العام للغرف التجارية بقيادة المهندس إبراهيم العربي رئيس الاتحاد متطلعين أن تجد الشعب المتخصصة التابعة للاتحاد التدعيم الجاد للمشاريع القومية التي تتبناها تلك الشعب وتدفع بها للتفوق وتحقيق نجاحات إدارية وتنظيمية في اختيار كوادرها بعناية لتتفاعل مع المشاريع القومية المرسومة بدقة من طموحات ومشاريع القيادة السياسية لمصر.

وكانت انتخابات اتحاد الغرف التجارية قد أسفرت عن فوز المهندس إبراهيم العربي برئاسة الاتحاد العام للغرف التجارية بحصولة على 21 صوتا مقبل 14 صوتا لـ أحمد الوكيل رئيس الاتحاد السابق. ويعد ” العربي” أحد أبرز رجال الصناعة والتجارة، ويدير مجموعة العربي للصناعات الهندسية، وشغل والده محمود العربي رئاسة اتحاد الغرف التجارية لسنوات عدة من قبل .