يوليو 15, 2024

جريدة الحياة نيوز

رئيس مجلس الادارة : نسرين رمزي

إنطلاق دورى مستقبل وطن لنسخته الثانية بالهرم متابعة عاصم زكريا سعودي

 

بدأ ماراثون دوري حزب مستقبل وطن في نسخته الثانية بمحافظة الجيزة أمانة قسم الهرم برئاسة المهندس علاء والي «أمين عام محافظة الجيزة»، ووسط حضور من قيادات الأمانة العامة لمحافظة الجيزة؛ وعلى رأسهم المهندس عبدالحميد الهواري «أمين عام العمل الجماهيري بالجيزة»، والمهندس هشام الهمامي «الأمين المساعد للعمل الجماهيري بالجيزة»، والإعلامية هبة فتحي «ممثلة أمانة العضوية بالمحافظة».

وشارك أيضًا في حضور افتتاح دوري حزب مستقبل وطن النسخة الثانية بالهرم، هشام وهبة «أمين التدريب والتثقيف بالجيزة»، والمستشار أحمد عطالله «أمين مساعد التنظيم بالجيزة»، ومحمد سلطان «عضو هيئة مكتب المحافظة»، والنائب إيهاب غطاطي، وحمد الوليلي «أمين عام الحزب بقسم الهرم»، ومحمد عباس البطران «أمين التنظيم بالهرم»، وفارس عبدالمعطي «أمين عام العمل الجماهيري بالهرم»، ومحمد جبريل «أمين الشباب بالهرم»، وسوزي أبو خضرة «أمينة المرأة بالهرم»، والمستشار علاء الكاوي «أمين مركز كرداسة»، ومصطفى السلماوي «الأمين المساعد بكرداسة».
وانطلقت النسخة الثانية من دوري زب مستقبل وطن بالهرم على ملعب نادي الهرم الاجتماعي، حيث التقى فريق كفرة نصار أمام نادي الهرم بالمباراة الافتتاحية.

وتأتي النسخة الثانية من دوري حزب مستقبل وطن بالهرم في إطار الاهتمام بتنمية المواهب الرياضية بمحافظة الجيزة.
وصرح المهندس عبدالحميد الهواري أن النسخة الأولى من دوري حزب مستقبل وطن شهدت انضمام 50 ألف لاعب، فيما تستهدف النسخة الثانية مشاركة 100 ألف شاب على مستوى الجمهورية.

وقال الهواري في بيانه «فعاليات هذا الدوري تأتي في ظل الرعاية والاهتمام اللذين يوليهما الحزب للشباب باعتباره أهم مكونات المجتمع المصري»، مشيرًا إلى أن الحزب يستهدف أبر عدد من الشباب للبطولة بالإضافة إلى تنظيم مجموعة من الفعاليات الثقافية والترفيهية من الشباب المشارك.