أبريل 21, 2024

جريدة الحياة نيوز

رئيس مجلس الادارة : نسرين رمزي

مدير تعليم السويس تتفقد عدد من مدارس رياض الأطفال بالمحافظة

 

حسين بيومي

قامت سلمي الشاعر مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة السويس بجوله تفقدية شملت عدد من مدارس المحافظة المختلفة للوقوف على وضع عدة حلول لفتح المزيد من القاعات الدراسية لمرحلتي رياض الأطفال وإستيعاب أكبر قدر ممكن من المتقدمين .

حيث بدأت بمدرسة المستقبل الابتدائية وفتح عدد من الفصول بها وكذلك أتفقت مع هيئة الأبنية التعليمية علي تجهيز مرافق المدرسة لتتوافق مع التعديلات والأوضاع الجديدة من تجهيز عدد من دورات المياة وتغطية أي مصادر للكهرباء باتت تمثل خطراً على الطلاب

وأكدت بتشكيل لجنة من إدارة التغذية وأمن الإدارة وإدارة المدرسة بتسليم مخزنين للبسكويت المدرسي غير مستغلين وتحويلهما إلي قاعتين للدراسية .

كما شملت الجولة مدرسة مصطفى مشرفة الرسمية للغات والتقت مدير إدارة المدارس الرسمية خالد العياط وموجه أول رياض الاطفال بإدارة شمال التعليمية رشا الجميعي وتم بحث عدد من الحلول لفتح المزيد من القاعات بالمدرسة ومدارس الإدارة الأخري والتي تمثل حوالي نصف قوة محافظة السويس من المدارس .

فيما طالبت هيئة الأبنية التعليمية والمقاول المشرف على المشروع بضرورة سرعة الانتهاء من تشطيب المبني الجديد بالمدرسة قبل بداية العام الدراسي الجديد