يونيو 21, 2024

جريدة الحياة نيوز

رئيس مجلس الادارة : نسرين رمزي

محافظ الشرقية يتابع سير أعمال إنشاء نفق عرابي بمدينة الزقازيق

 

سارة منصور علام

قام الأستاذ الدكتور ممدوح مصطفى غراب محافظ الشرقية يرافقه اللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات واللواء دكتور حسين كمال الجندي سكرتير عام المحافظة والمهندس الأستاذ محمد حفني الصافي السكرتير العام المساعد للمحافظة بتفقد أعمال إنشاء نفق أسفل السكة الحديد ” نفق عرابي ” بمدينة الزقازيق ” من ناحية شارع فاروق وذلك للربط بين شرق وغرب المدينة ولتحقيق السيولة المرورية المطلوبة والمُقام بتكلفة مبدئية 100 مليون جنيه .


واطمأن محافظ الشرقية من مسئولي الشركة المنفذه عن معدلات الأداء ونسب التنفيذ في المشروع مشدداً على سرعة الإنتهاء من الأعمال طبقاً للجدول الزمني ودخوله الخدمة في الموعد المحدد ليساهم في خلق محاور مرورية جديدة ويعمل على فك الإختناقات المرورية داخل مدينة الزقازيق .


كما أمر محافظ الشرقية رئيس مركز الزقازيق بالتنسيق مع رئيس حي أول بتمهيد الطريق البديل لتوفير عبور آمن للمواطنين ورفع الإشغالات والزوايا الحديدية بالمنطقة وإزالة جميع تراكمات القمامة المتواجدة والتي تؤدي إلى إنتشار الكلاب الضالة والتي تضرر منها أهالي المنطقة.


وقد شدد محافظ الشرقية على سرعة الإنتهاء من تنفيذ المشروعات الجاري تنفيذها بنطاق دائرة المحافظة طبقاً للجداول الزمنية المحددة لتدخل الخدمة لتعود بالنفع والفائدة على أبناء محافظة الشرقية .