فبراير 21, 2024

جريدة الحياة نيوز

رئيس مجلس الادارة : نسرين رمزي

المصريون في الرياض يحتفلون بالعرس الانتخابي على أنغام يا حبيبتي يا مصر وبشرة خير

كتبت هدى العيسوي

شهدت مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية مظاهر احتفال و حضور كبير للمصريين هناك أمام لجان الاقتراع للادلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية المصرية عام 2024 .

وعلى انغام واغاني يا حبيبتي يا مصر وبشرة خير احتفل المصريون هناك بالعرس الانتخابي و الاستحقاق الدستوري في اجراء الانتخابات الرئاسية المصرية .

ومن جانبه قال حسن الجراحي أحد أبناء الجالية المصرية بالمملكة العربية السعودية و أحد مؤسسي شركة المصريين بالخارج التي أعلنت عنها وزيرة الهجرة الدكتورة سها الجندي أن هناك تظاهرة حب وحالة حراك كبير من الجالية المصرية بالمملكة السعودية الشقيقة للادلاء بأصواتهم في الاستحقاق الانتخابي مؤكدين على تقديم صورة حضارية وجميلة في ماراثون انتخابي يعبر عن مدى عظمة مصر والمصريين مرددين تحيا مصر .

وأكد الدكتور حسن الجراحي أنه طوال الفترة الماضي قام ممثلو الجالية المصرية بالسعودية بعقد العديد من المؤتمرات والفعاليات والتواصل مع أبناء الجالية المصرية للتوعية بأهمية المشاركة في الانتخابات لاظهار الشكل الحضاري الذي يعبر عن عظمة مصر والمصريين.

وأكد أنه بصفته عضو مجلس ادارة شركة المصريين بالخارج قام مع فريق عمل متميز أيضا بتنظيم وتوفير وسائل انتقال لمقر القنصلية للمساعدة في الوصول و الإدلاء بالأصوات و المشاركة في هذا العرس الديمقراطي .

واضاف أنهم يعملون على قدم وساق في تيسير العملية الانتخابية مؤكدين دعمهم للرئيس عبد الفتاح السيسي الذي قام بتأسيس الجمهورية الجديدة في مصر وذلك لاستكمال مسيرة البناء والتنمية والحفاظ على مقدرات وطنا العزيز مصر .