يوليو 18, 2024

جريدة الحياة نيوز

رئيس مجلس الادارة : نسرين رمزي

مستقبل وطن بالسويس يحتفل بتأسيس جمعية الصم والبكم في عامها الأول

 

السويس – سيد محمد

احتفل حزب مستقبل وطن فى السويس برئاسة المحاسب أحمد خشانة أمين الحزب مع جمعية الحب الوطنى للصم والبكم بالمحافظة بمناسبة مرور عام على تأسيس الجمعية بمقرها بحضور رئيس الجمعية وأعضائها وعدد من قيادات الحزب .

تخللت الزيارة التى ترأسها المحاسب أحمد خشانة عدد من الفقرات الاستعراضية و فقرات غنائية بلغة الاشارة من قبل أعضاء الجمعية التى نالت اعجاب قيادات الحزب والحاضرين .

قدم الحزب للجمعية أجهزة رياضية و ماكينات خياطة وكاميرات مراقبة التى وعد بها الحزب خلال زيارته للجمعية الأسبوع الماضى .

ومن جانبه صرح المحاسب أحمد خشانة ، أن الحزب دائما وأبدا يكون حريص على المشاركة فى كافة أعمال المجتمع المدنى المختلفة الموجودة داخل المحافظة ، بحيث أن لا تكون هذه المشاركة بالرأي والفكر فقط، وإنما بوجود العمل أيضا.

وأضاف خشانة ، أن الحزب كان حريص أيضا على التعرف على احتياجات ومطالب الجمعية وتحقيقها ، مشيرا أن باب الحزب مفتوح لاعضاء الجمعية فى أي وقت ولجميع أبناء المدينة الباسلة ، مشيرا اننا نحاول كإدارة حزب دوما أن نكون قوة فاعلة في المجتمع

وأكد أمين حزب مستقبل وطن فى السويس ، على ضرورة أن يكون هناك دور ملموس للمجتمع المدني، والذي يمكن أن يتحقق من خلال العمل، فجميع دول العالم تقدمت بالعمل، فلابد أن نكون أصحاب أفعال وليس أقوال، وأن نكون متواجدين بعملنا وصناعتنا .