فبراير 21, 2024

جريدة الحياة نيوز

رئيس مجلس الادارة : نسرين رمزي

مستقبل وطن بالفيوم ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين رياضيا بمدارس التربية الخاصة

 

الفيوم / حنان حمدى

تحت رعاية المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس حزب مستقبل وطن وطن نظمت أمانة ذوي الاعاقة بالفيوم برئاسة أحمد فؤاد احتفالية تكريم طلبة مدارس التربية الخاصة من المتفوقين رياضياً .


بحضور المهندس عبد القادر الجارحي امين الحزب بمحافظة الفيوم ومحمد عبدالله وكيل وزارة التعليم بالفيوم والامناء المساعدين وهيئة مكتب الحزب بالمحافظة وأعضاء أمانة ذوي الاعاقة وأمناء المراكز واللجان النوعية أكد وكيل وزارة التعليم بالفيوم علي أهمية هذا التكريم الذي يواكب الاحتفال باليوم العالمي لذوي الاعاقة موجها الشكرا إلى حزب مستقبل وطن علي هذة اللفتة الكريمة .

فيما أشار أحمد فؤاد أمين ذوي الإعاقة إلى دور هذة الفئة في تحقيق البطولات والحصول علي مراكز متقدمة في مختلف المسابقات كما أشار أمين الحزب بالفيوم إلى جهود الدولة لترسيخ حقوق ذوي الإعاقة، في كافة مجالات الحياة، حيث أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، كان قد قام باعلان عام 2018 هو عام “ذوي الإعاقة”، حيث بدأ الاهتمام بتلك الفئة المجتمعية المهمة والتي تمثل ما يقرب من 13 مليون معاق.


تضمنت الاحتفالية بعض العروض الفنية لطلبة مدرسة التربية الفكرية ومدرسة النور للمكفوفين عقب ذلك تم تكريم 50 طالب وطالبة بجميع المدارس ، وكذلك 15 مشرف من معلمي مدارس التربية الخاصة ، ومديري مدارس التربية الخاصة