يوليو 18, 2024

جريدة الحياة نيوز

رئيس مجلس الادارة : نسرين رمزي

نيمار يريد الانتقال لريال مدريد متابعة أحمد حسن

نيمار يريد الرحيل عن باريس سان جيرمان ويريد الرحيل إلى ريال مدريد ولنيمار خيارات عديدة منها

 نيمار لديه أربع خيارات حاليا وهي :

هو لا يرغب في البقاء في باريس، ولكن باريس سان جيرمان لا يريد بيعه، يفضل البارسا، ولا يستبعد ريال مدريد واليوفي، أما بايرن فهو مستبعد من السباق لأن رومينيغه قال أن ناديه غير مستعد لدفع مبلغ كبير، وراتب كبير، للبرازيلي.

 يستمر الشك بشأن مستقبل نيمار، وسيبقى كذلك حتى 2 سبتمبر عند اغلاق السوق في اسبانيا وفرنسا وايطاليا والمانيا، نيمار لا يريد البقاء في باريس، ولكن لا يملك مصيره بيده، لأنه لا يوجد بند كسر عقد، هو يريد اللعب مع ميسي وسواريز، واذا لم يتحرك البارسا حتى 20 اغسطس، سينظر لخيارات أخرى.

 باريس سان جيرمان، ليس لديه نية بيع نيمار، الذي يشكل هجوما قويا بجانب مبابي وكافاني، وبدون نجم مثل نيمار، من الصعب المنافسة على دوري ابطال اوروبا بالنسبة للباريسيين، واذا اغلق السوق ولم يرحل البرازيلي، لن يتمكن من التمرد طوال الموسم، لأنه سيخسر المنافسة على الجوائز والالقاب.

البارسا لن يدخل بجنون من أجل نيمار، لأن لديه بالفعل فريق مكتمل مع وصول غريزمان ودي يونغ، وسيكون نيمار بمثابة الكرزة التي ستزين الكعكة، لذلك عملية وصوله للكامب نو، لن تتم سوى بالمقايضة، أو إعارة مع خيار شراء، بحيث يذهب لاعب مهم من البارسا إلى باريس او غيره، لتخفيف معدل الرواتب.