أبريل 15, 2024

جريدة الحياة نيوز

رئيس مجلس الادارة : نسرين رمزي

أشرف داود يشكر القائمين على منظومة الصرف الصحي بدسوق متابعة فريد نجيب

 

رجال الصرف الصحى والحملات المستمرة للحد من المشاكل الكبيرة التي تؤثر على شبكات الصرف الصحي بمدينة دسوق ومواجهة مشاكل الصرف عقب الأضحية وقيام البعض من القاء نفايات ذبح الأضحية، في شبكات الصرف الصحي، والذى أدي إلى انسداد بعض الخطوط ورغم مناشدة القائمين بالصرف الصحى ومجلس المدينة للمواطنين بتجنب إلقاء مخلفات الأضحية في شبكات الصرف، ووضعها في أكياس وتفريغها بصناديق القمامة المنتشرة بشوارع المدينة حفاظا على شبكات الصرف هناك بالفعل من التزم ولكن قلة بسيطة لم تلتزم مما سبب مشاكل بشبكة الصرف الصحي.


واليوم تلقى ا. أشرف داود رئيس حي شمال مكالمة تليفونية بأن شارع بسيوني الكائن خلف مساكن الصفا القديمه بوجود مشكلة صرف صحى تم التوجه للموقع والتعامل معه يدويا وبذل مجهود من رجال حي شمال لمحاولات التسليك ولكن اتضح أن المشكلة فوق قدرات التعامل اليدوى وتحتاج إلى سيارة النافورة وقد تم التواصل بالمهندس نعمان أبو زور بشركة المياه والصرف الصحى للحضور للموقع وبالفعل حضر ومعه فريق عمل وسيارة النافورة وسيارة كسح والتعامل مع خط الصرف بالكامل وتطهيرة وتسليكه ورفع غطاء خرسانى من داخل البيارة بصعوبة شديدة نتيجة سقوطه داخل البيارة لمرور سيارة نقل ثقيل عليه أدى إلى تكسيرة وتم انهاء المشكلة التى عانى منها سكان الشارع .


وعلى صعيد مجهود رجال الصرف الصحى قدم ا. أشرف داود رئيس حى شمال الشكر للمهندس هانى البسيونى المدير العام لمنطقة مياه الشرب والصرف الصحى وا.نعمان أبو زور رئيس شبكات الصرف الصحى وكل الفريق المعاون كما اقدم الشكر أيضا لرجال حى شمال الذين بذلوا جهدا رائعا طوال فترة الاحتفالات بعيد الأضحى .

ومن جانبنا نحن الإعلاميين نشكر القائمين على منظومة النظافة بحي شمال برئاسة ا. أشرف داود ومنظومة الصرف الصحى برئاسة المهندس نعمان أبو زور على جهدهم المتواصل فى التعامل مع مشاكل الصرف الصحى بالمدينة.